الصفحات

إنشاء حساب Google جديد



يشتمل حسابك في Google على مزايا تفوق خدمة Gmail.يمكنك الحصول على ميزات تتيح لك التحدث والدردشة والمشاركة والجدولة والتخزين والتنظيم والاكتشاف والإنشاء. استخدم منتجات Google بدءًا من Gmail وانتهاءً بـ +Google وYouTube، كما يمكنك عرض سجل البحث، وكل ذلك باسم مستخدم واحد وكلمة مرور واحدة، مع الاحتفاظ بنسخة احتياطية من جميع البيانات في جميع الأوقات وإمكانية الوصول إليها بسهولة في Google.com




الخطوة الأولى:- ولإنشاء حساب جديد على Google أنقر على الرابط التالي ثم قم بإدخال بياناتك الشخصية وإختيار بريدك الإلكتروني وما إلى ذلك:-

الخطوة الثانية:- قم بتحديد كيفية ظهور ملفك الشخصي بإضافة صورة وتحديد الخصائص كما يحلو لك.وبذلك تكون قد أنشأت حساب Google يمكنك إستخدامه كبريد إلكتروني فقط أو إنشاء مدونتك كما سنرى لاحقا.




أبيض و أسود



أمريكية أسلمت. لابسة بنطلون جينز وبلوزة وحجاب ملون ... ولما شافوها قالوا ما شاء الله النور يشع منها وتحس بالإيمان مالي قلبها، الله يثبتها ويحفظها، يا بخت اللي بتكون من نصيبه.
عربية مسلمة أباً عن جد. تلبس النقاب والعباءة على الكتف ... ولما شافوها قالوا والله إنها الصياعة ... على الكتف كمان !!؟؟ الله لا يبلانا ... الله يهديها ويردها لطريق الصواب.