الصفحات

WinX HD Video Converter Deluxe

|




WinX HD Video Converter Deluxe (V4.0.0 Jul-8-2013)

هل سبق لك أن حاولت تحويل أي شريط فيديو من صيغة الى أخرى و لم تجد البرنامج المجاني المناسب الدي يدعم التحويل الى أغلب صيغ الفيديو المتوفرة ؟ أو أنك وجدت هذا البرنامج لكنه لم يكن مجانيا و لم تستطع الاستفادة من خدماته بطريقة قانونية ؟
إليكم الحل في هذه التدوينة مع نسخة مجانية من برنامج WinX HD Video Converter  في آخر إصداراته و من الشركة المبرمجة للبرنامج بعينها. هذا البرنامج الأكثر من رائع الذي يوفر أكثر من 360 كوديك لتحويل الفيديوهات إضافة إلى الكثير من المزايا الأخرى التي سنذكرها في ما بعد في هذه التدوينة.
كل ما عليك فعله هو تحميل البرنامج من هنا ثم بعد ذلك اضغط على Get Licence Code من على صفحة التحميل لكي تحصل على كود التفعيل كما في الصورة.




بعد تنصيبك البرنامج سيطلب منك ادخال الكود الذي حصلت عليه, ومن ثم مبروك عليك النسخة الكاملة والمجانية و القانونية من برنامج WinX HD Video Converter Deluxe.

بعض مميزات البرنامج العديدة
ü      البرنامج يتعدى كونه خاص بتحويل الفيديوهات فقط بل هو برنامج لتعديلها أيضا إذ يمكنك من تقطيع, لصق, الفيديوهات أو حتى اضافة الترجمة اليها.
ü      إمكانية تحميل الفيديوهات مباشرة من بعض المواقع مثل Youtube, Metacafe, Dailymotion و غيرها و تغييرها الى أي صيغة أخرى.
ü      دعم البرنامج للفيدوهات ذات الجودة العالية HD.
ü      البرنامج يدعم كل صيغ الفيديوهات المعروفة فهو يتوفر على أكثر من 360 كوديك لصيغ الفيديو و أكثر من 50 كوديك للصيغ الصوتية.
ü      البرنامج يتوفر على قائمة خاصة بتحويل الفيديوهات لصيغ الأجهزة المعروفة بمختلف اصداراتها مثل :
, iPad, iPod, HTC One, HTC Desire, Samsung Galaxy s4,iPhone
ü      سرعة تحويلة فائقة مقارنة بالبرامج الأخرى.
ü      دعم كامل لأجهزة Apple, Androide, Sony, Microsoft

ü      إضافة الى العديد من المميزات الأخرى التي يمكنكم اكتشافها عند استعمالكم للبرنامج.

0 عدد التعليقات:

أضف تعليق